حللت أهلا ونزلت سهلا
سعداء بتواصلك معنا
وننتظر ابداعاتك
بحول الله
حللت أهلا ونزلت سهلا
سعداء بتواصلك معنا
وننتظر ابداعاتك
بحول الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
 قصتي يوم الباكالوريا Ouoous10  الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  دروسدروس    

 

  قصتي يوم الباكالوريا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
omar2014
عصو ذهبي
عصو ذهبي



عدد المساهمات : 499
نقاط : 8977
تاريخ التسجيل : 01/01/2014

 قصتي يوم الباكالوريا Empty
مُساهمةموضوع: قصتي يوم الباكالوريا    قصتي يوم الباكالوريا I_icon_minitimeالأربعاء يناير 01, 2014 6:11 pm


عمرها تنسا ليا نهار كانو ايعلقو لصحاب الباك كانو قالو بلي الطابلو ايتعلق مع الربعة ديال العشية فقت مع الجوج دوشت او لبست حويجي او مشيت عند مراد صاحبي الملقب بكعلوز حينت داير معاه باش ندوزو انا وياه الثانوية
خرجت من الدار او الواليدة كتدعي معايا : الله يسمعك خبار الخير المسخوط..

المهم هزيت تفاحة من التلاجة و خرجت وانا غادي ف طريق وصلت عند خونا للدار ڭال ليا طلع تسناني نلبس حوايجي راه ماكاين حد فدار .. فعلا طلعت عندوا للدار وڭلست ليه فالبيسي و اذا بي اجد الصدمة لقيتوا هوا لي كان كايهدر معايا بسمية واحد البنت و وليت كانبغيها ... جمعت انفاسي و فتحت الفايسبوك ديالي و سيبريمتها من عندي و جا ڭال ليا يالاه نمشيو ڭلت ليه بلاتي نسالي توفاحة فعلا ساليت التفاحة و نضت ڭلت ليه ولاه مانسمح ليك هههه فعلا هو ماعرفنيش علاش كانهدر المهم هزيت ليه الريحة درت منها شوية (بغيت نڭول دوشت ليه بالريحة ديالوا ) وخرجت معا الخرجة ديال الباب و اذا بي رمقت و بصدفة فتاة جميلة وتبعتها بخطوات متأنية ومحسوبة و صدرت الكعلوز قائلا له انا جاي ماتمشي حتا نمشيو بجوج المهم تسناني كيما العادة و ادا بالبنت تحس بان شخصا يراقبها فالتفتت نحوي وابتسمة بابتسامة جميلة لا تكاد توصف و عند اقترابي منها احسست بالراحة والحنان و ابتسمت قائلا (زين شافوك رجلي و هوما اتبعوك ) و ردت قائلات مرسي سي تري جونتي دو تا بارت و زعمت قليلا و اقتربت اكثر فاكثر فاذا بي ارمقه نعم اراه نعم كانشوفوا نعم انه هو هو هو انه الموصطاش فهرولت قائلا سمحي ليا زربان تال مرة اخرى هههه و ركضت مسرعا نحو كعلوز فدهبنا الى الثانوية فكانت مليئة بالباشار المهم بقيت نصف ساعة على التعلاق جلسنا ننتضر ننتضر و ننتضر حتى حانة ساعة الحسم ساعة الفرشة و ثم تعليق الطابلوا بعد طول انتضار و نحن نرمق الطابلو فكنا ننتضر المعجزة لنجاة من هذه الظاهرة فبد طول البحت وجد اسمي في لائحة المستدركين فلم ابدي اي ياس ولا تفاجى نعم كلانا في لائحة المستدركين فلم يكن امما سوى العودة و اخبار الواليدة و نحن في الطريق كنا نتحدت عن المستقبل و عن ما سننجزه اد حققنا هذا المراد اي نيل شهادة الباكالوريا و ما منافعها الخ ... فنهضت بنا قوة من حيت لا ندري و زرعت فينا النفس على تحقيق النجاح فما كان علينا سوى الجد والعمل نعم قمنا بكل ما زرع وما طلب منا و بالفعل شدينا الباك و هاحنا شومور لا خدمة لا ردمة و بات اليأس الحقيقي يدخل في الاعماق من حيت لا ندري ... لمهم بعد مرور سنة قمت بانشاء حساب جديد باسم فاطيم الزهرة و رديت لخونا الصرف و راه مرا مرا كايصيفط ليا روشارج هههههه تهالاو مع قصة اخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصتي يوم الباكالوريا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: فن-
انتقل الى: